Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-Jan-2018

افتتاح معرض الفنانين الشباب الأول لجمعية "تواصل" الثقافية

 

معتصم الرقاد
 
عمان-الغد-  افتتح معرض الفنانين الشباب الأول لجمعية "تواصل" الثقافية، في مدينة السلط، وذلك أول من أمس بمقر الجمعيه. 
ويهدف المعرض الى تطوير مواهب الشباب وتوفير البيئة المناسبة لهم لصقل مهاراتهم الحسية والفنية وتعزيز مواهب الطلبة المشاركين من مختلف الأعمار والذين عملوا تحت شعار موحد للمشروع في عامه الأول الذي حمل عنوان "معا لكرامة الإنسان.. ضد القتل والتهجير والدمار".
وقالت رئيسة جمعية "تواصل"، ريما ملحم "إن برامج المشروع يطبق على مدى 8 أشهر من خلال ورش عمل تدريبية عملية ومحاضرات فنية وزيارات لمعالم تاريخية ودارات الفنون واستضافة مسؤولين رسميين من وزارة الثقافة الأردنية ورئيس وأعضاء من رابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين ووفود من الفنانين الأردنيين والعرب لتبادل الخبرات وتقييم العمل".
ونظمت جمعية "تواصل"، المعرض الأول لمشروع الفنانين الشباب الأول تقديرا لجهود القائمين على المعرض، كما تم تكريم الطلبة المشاركين والمدربين والمشرفين على هذا المشروع الذين استلموا شهادات التقدير من رئيس البلدية ورئيسة جمعية "تواصل" ريما ملحم، والتي أشادت بدورها بالجهود المبذولة كافة والتي ما كانت لتتحقق لضمان نجاح هذا المشروع والذي ستنطلق أعماله في عامه الثاني مطلع شهر شباط (فبراير) المقبل.
هذا المعرض جاء بالشراكة مع كل من مديرية ثقافة البلقاء ورابطة الفنانين التشكيليين الأردنيين وجاليري إطلالة اللويبدة للفنون التشكيلية وجمعية رواق الأردن للثقافة والفنون.