Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    28-May-2017

6 نجوم من الغناء.. إلى أبطال مسلسلات رمضانية

 

الغد- تتزايد مشاركات نجوم الموسيقى في عالم التمثيل شيئاً فشيئاً، ومع بدء سباق التتابع للمسلسلات في رمضان، أصبح كل فنان يضع البرومو الخاص به على صفحته، هذه إطلالة على أبرز نجوم رمضان القادمين من عالم الغناء وفق موقع انا زهرة.
 هيفا وهبي
للمرة الرابعة تكون النجمة اللبنانية بطلة مسلسل رمضاني، وهو بعنوان “الحرباية”. بعدما سبق وقدمت ثلاث تجارب هي: “مولد وصاحبه غايب” و” كلام على ورق” وأخيراً مسلسل “مريم” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.
 زياد برجي
بطل مسلسل “بلحظة” أما كارمن لبس ويوسف حداد. وكاتبته هي نادين جابر، التي تقدم تجربتها الأولى في الكتابة للتلفزيون ولكنها نجحت في النصوص السينمائية سابقاً.
 حمادة هلال
النجم حمادة هلال بطل مسلسل “طاقة القدر” الذي سيعرض على قناة النهار المصرية، يشاركه البطولة النجمة يسرا اللوزي، ادوارد، حجاج عبد العظيم، مصطفى أبو سريع، حنان سليمان.
 سيرين عبد النور
على محطة الجديد اللبنانية يعرض المسلسل السوري “قناديل العشاق” الذي تلعب دور البطولة فيه النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كما يعرض على “ART” و”سما”.
 هيثم شاكر
يشارك النجم هيثم شاكر كممثل في مسلسل “أرض جو”. ويقوم بدور البطولة، أمام غادة عبد الرازق. المسلسل حول حادث خطف طائرة مصرية، وعلى متنها 200 راكب، تحت تهديد السلاح.
 روبي
تحضر روبي هذه السنة في مسلسل “رمضان كريم” الذي تلعب فيه دور البطولة مع شريف سلامة، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، محمد لطفي، نجلاء بدر، وسلوى محمد علي، وسهر الصايغ، ونسرين أمين