Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Feb-2017

فك لغز اختفاء مواطن والقبض على قاتله

 

عمان - الغد - قاد بلاغ بتغيب مواطن عن منزله، البحث الجنائي للكشف عن تعرضه لـ"القتل على يد شخص آخر، قتله بأداة راضة على رأسه وأطلق عليه بعدها عدة عيارات نارية ووضعه في حفرة وسكب الباطون عليه".
وقالت مديرية الأمن العام إنه تم القبض على "الجاني الذي اعترف بارتكابه الجريمة إثر خلاف شخصي بينهما".
وأوضحت، في بيان صحفي أمس، أنه بتاريخ الثامن عشر من كانون الثاني (يناير) الماضي تقدم ذوو مواطن ببلاغ لمركز أمن المهاجرين بتغيبه منذ أيام عن منزله، وأن كل وسائل الاتصال انقطعت معه، وأنهم لا يعلمون أي شي عنه أو عن مكان وجوده.
وأفادت أنه جرى التعميم عليه وبوشر التحقيق في البلاغ من قبل فريق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة.
وأضافت المديرية أن فريق التحقيق عمل على مدى الأسابيع الماضية للبحث عن الشخص المتغيب وجمع المعلومات حوله وحول الأشخاص الذين يتعامل معهم لمعرفة وتحديد سبب تغيبه ومكان وجوده، مشيرة إلى أنه ومع مرور الوقت بات لدى المحققين مؤشرات حول احتمالية أن يكون المواطن المتغيب ضحية لجريمة قتل.
وتابعت أن ما تم جمعه من معلومات حول القضية قاد فريق التحقيق أول من أمس لتحديد هوية آخر شخص شاهد المغدور وتعامل معه، وجرى البحث عنه وألقي القبض عليه وبالتوسع بالتحقيق معه "اعترف أنه على خلاف شخصي مع المغدور وقرر قتله وقام بإقناعه بالذهاب معه إلى مبنى قيد الإنشاء يعمل به في منطقة البقعة بلواء عين الباشا في محافظة البلقاء".
و"هناك قام بضربه بواسطة أداة راضة على رأسه ومن ثم أطلق عليه عدة عيارات نارية ووضعه في حفرة وسكب الباطون عليه" وغادر المكان بعد ذلك، حسب البيان الذي بين أنه تم إخراج جثة المغدور بعد إزالة الباطون عنها.
FacebookTwitterطباعةZoom INZoom OUTحفظComment