Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    22-Sep-2020

الصريح يستضيف السلط بافتتاح الأسبوع الثامن لدوري المحترفين بكرة القدم.. اليوم

 الدستور

تفتتح اليوم منافسات الأسبوع الثامن من بطولة دوري المحترفين بكرة القدم، بإقامة لقاء وحيد يجمع الصريح والسلط على ستاد الحسن في إربد يبدأ عند الساعة السادسة مساء.
 
يدخل فريق الصريح هذا اللقاء برصيد (13) نقطة محتلا بهذه المحصلة النقطية المركز الثاني على سلم الترتيب، في الوقت الذي يحتل فيه فريق السلط المركز الخامس برصيد (10) نقاط. 
 
ويتوقع أن تشهد هذه المباراة تنافسا مثيرا ما بين كلا الفريقين فالفوارق الفنية ما بينهما متقاربة، حيث يمتلك كل منهما عناصر مميزة في كافة الخطوط، ومن هنا فإن الفريق الذي يحسن لاعبوه السيطرة على منطقة وسط الملعب سيمتلك حظوظ أوفر للخروج بنقاط المباراة، لذا فإن الوصول لهذه الغاية يتطلب بذل الجهود المطلوبة من خلال زيادة التركيز في تنفيذ الواجبات في الشقين الدفاعي حال فقدان الكرة والهجومي عند عمليات البناء الهجومي، كما لا ننسى الحرص في فرض الرقابة والإغلاق من قبل لاعبي الخط الخلفي.
 
هذه المواجهة من الصعب على أحد التكهن في نتيجتها، لذلك فإن النتيجة النهائية وهوية الفوز ستبقى معلقة بصافرة حكم المباراة النهائية.
 
الصريح يتوقع أن يمثله في هذه المباراة خالد العثامنة،هيثم البطة، سليمان الخطيب، محمد الشقران، علاء حريما، رضوان الشطناوي، صدام الشهابات، مجدي العطار، يوسف ذودان، اوليفيرا ومحمد العكش.
 
أما السلط فيتوقع أن يمثله سيف أبو هزيم، محمد أبو حشيش، رواد أبو خيزران، سامر عسفا، أدهم القرشي، عبيدة السمارنة، محمد الداود، أحمد سريوة، أشرف المساعيد، محمد كلوب، يوسف النبر. وتتواصل المنافسات يوم غد بلقاء الجزيرة مع معان، وسحاب مع الوحدات، فيما تجري يوم بعد غد الخميس مباراتي الحسين اربد مع الرمثا، وشباب الأردن مع شباب العقبة، على أن تختتم مباريات الجولة الثامنة يوم الجمعة المقبل بلقاء الفيصلي والأهلي.