Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    27-Mar-2020

العضايلة: نجاحنا لن يتم إلا بالمسؤولية المشتركة مع المواطن

 الراي

 فرق العمل الحكومية والقوات المسلحة الباسلة والأجهزة الأمنية المتفانية تعمل على مدار الساعة وبتوجيه ومتابعة حثيثة من جلالة سيدنا للتعامل مع هذه الأزمة الصحية غير المسبوقة وتجاوزها بأسرع وقت ممكن بعون الله تعالى وبالتزام المواطنين الأعزاء بالتقيد بإلاجراءات
 
العضايلة: نجاحنا لن يتم إلا بالمسؤولية المشتركة مع المواطن، الذي هو الأساس في هذه المرحلة، والذي نعمل جميعا من أجل خدمته والمحافظة على صحته.
 
العضايلة: والمنطلق الذي نستند إليه في تطوير هذه الإجراءات هو أنه مثلما نطلب من المواطنين الالتزام بحظر التجول فإننا وبالتوازي نحرص على أن نؤمنهم باحتياجاتهم وفق آليات واضحة.
 
العضايلة: في الأمس أكدنا استمرار المحال والبقالات بتقديم السلع للمواطنين وفق الشروط والأسس التي أعلنا عنها. واليوم نعلن تفاصيل إجراءات عمل إضافية تهدف للتسهيل على المواطنين وتأمينهم باحتياجاتهم الأساسية.
 
العضايلة: كونوا قدوة بالالتزام والمسؤولية تجاه تطبيق الإجراءات الاحترازية، واجعلوا الأردن الغالي انموذجا حضاريا بالتعامل مع هذا التحدي الصحي العالمي. التزامكم هو السبيل الوحيد لنجاح كل هذه الجهود، ونعوّل عليكم كثيرا.
 
العضايلة: وكما هي رسالتنا للأهل في إربد، فإننا أيضاً نخاطب كل الأهل على امتداد الوطن. الإجراءات الصحية الاحترازية من حظرٍ للتجول جاءت حرصا على صحتكم وأمنكم. بتعاونكم ومسؤوليتكم ووعيكم سنتجاوز هذا الظرف سريعا وبنجاح، ونطوي هذه الصفحة، ونحاصر هذا المرض الليئم.
 
العضايلة : أود اليوم أن أوجه رسالة لأهلنا في إربد، مع بدء تطبيق إجراءات احترازية إضافية في هذه المحافظة الغالية على قلوبنا جميعا: أنتم أهلنا وأحبتنا الغالين... الوطن كله معكم وإلى جانبكم.