Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    19-Dec-2017

ماجدة الرومي تشارك بالحفل الأول لها في السعودية

 

الغد- حددت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية الموعد ومكان النهائيين لحفل الفنانة ماجدة الرومي المقرر إقامته في العاصمة الرياض.
 
وأعلنت الهيئة، اليوم الاثنين 18 ديسمبر/كانون الأول، عبر حساب "روزنامة الترفيه" على موقع تويتر أنه تقرر إقامة حفل الفنانة الكبيرة ماجدة  الرومي مساء الخميس 28 ديسمبر ، حيث تحيي الفنانة أمسية مخصصة للنساء فقط بصوتها المميز وإطلالتها الجميلة على مسرح جامعة الأميرة نورة في مدينة الرياض.
 
وكانت أنباء قد انتشرت حول استعداد المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، لإحياء حفلها الغنائي الأول، في المملكة العربية السعودية حسب موقع "سبوتنيك".
 
واستندت هذه التقارير على تغريدة، كان نشرها الحساب الرسمي لماجدة الرومي عبر "تويتر"، وجاء فيها: "هيئة الترفيه السعودي تقدم السيدة ماجدة الرومي لأول مرة في مدينتي الرياض وجدة بتاريخ 28 و29 ديسمبر الجاري، كونوا عالموعد".
 
إلا أنه فوجئ متابعو ماجدة الرومي، بحذف التغريدة من على حسابها، ما جعل البعض يعتقد أن مشروع حفلها الأول في السعودية تعرض للإلغاء، فيما أبقى حساب "روزنامة الترفيه" على ملصق الحفلة بموقع "تويتر" ولم تحذف الفعالية من الصفحة.