Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    19-Apr-2018

تخصصيص 3 منح دراسية لايتام لواء الهاشمية في الجامعة الهاشمية

 

حسين الزيود
 
الزرقاء-الغد-  أعلن رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني أن الجامعة خصصت 3 منح دراسية للطلاب الأيتام في لواء الهاشمية، فيما وزعت 1800 قطعة ملابس للأطفال الأيتام في اللواء و30 حاسوب للأطفال الأيتام  .
 
وبين بني هاني خلال رعايته حفل النسخة الثالثة من "مبادرة بنك الملابس" التي تنظمها الجامعة أن هذه المنح ، أنه تعطى الأولوية ليتيم الوالدين ثم يتيم الأم ثم يتيم الأب.
 
ونظمت المبادرة عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الأردن/الزرقاء، والهيئة الخيرية الهاشمية وتم خلال هذه النسخة توزيع (1800) قطعة ملابس استفاد منها (220) أسرة من أسر الأطفال الأيتام و(30) جهاز حاسوب للأطفال الأيتام لمساعدتهم في تطوير تحصيلهم التعليمي والمعرفي ، فضلا أن الجامعة قدمت (26) جهاز حاسوب لقاعة الشاعر حبيب الزيودي في بلدية الهاشمية الجديدة.
 
وقالت المشرفة على المبادرة ياسمين العموش أن طلبة الجوالة وعلى مدار عدة أشهر عملوا على تجميع  الملابس من المتبرعين ومن ثم فرزها وتغليفها، وتوزيعها على المستحقين.
 
وجرى الحفل الختامي للمبادرة في قاعة الشاعر حبيب الزيودي في بلدية الهاشمية الجديدة، بحضور نائب رئيس البلدية رائد القعقاع، ومساعد متصرف لواء الهاشمية، وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى الخوالدة، ورئيس لجنة صدقات وزكاة لواء الهاشمية صالح الزيود، ومنسق هيئة شباب كلنا الأردن/الزرقاء سمير الفاخوري.
 
Hussein.alzuod@alghad.jo