Wednesday 26th of July 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    16-May-2017

"الحكمة" تحتفل بتخريج طلبة "التوجيهي"

 

عمان- الغد - احتفلت مدارس الحكمة في عمان على مسرح قصر الثقافة، بتخريج الفوج السابع والعشرين من طلبة الثانوية العامة "التوجيهي" الخميس الماضي، برعاية رئيس جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي، مندوبا عن سمو الاميرة سمية بنت الحسن.
وتحدث المدير العام الدكتور ايهاب بالي عن المسيرة التعليمية في الاردن، منوها الى ما تشهده من تطور، لتواكب مقتضيات العصر، ولتسهم في توجيه التنمية الوطنية الى مسارات حيوية وفاعلة في الاقتصاد والتطور.
وهنأ الطلبة على انجازهم التعليمي فيا لوصول الى مرحلة حاسمة من حياتهم، ستؤهلهم الى خوض غمار تجرية مختلفة بعد التخرج، ما يؤهلهم لأن يكونوا جزءا مهما في عملية بناء الوطن. 
والقى ممثل عن الطلبة والطالبات كلمة، أشاد فيها بالتجربة التربوية للمدرسة، ودعا زملاءه الى أن يستمروا في التقدم للامام، ليحققوا ذواتهم، وليكونوا شركاء حقيقيين في مسيرة البناء والعطاء.
وتخللت الحفل؛ فقرات فنية ومعرفية، رسمت صورا ولوحات جذابة، نفذها الطلبة، في توليفات مسرحية، تحاكي نهضة الوطن والحلم بغد مشرق، وتدعو الى الانجاز والبناء، وتفعيل النظرة المتفائلة للمستقبل.
تلا ذلك، تقديم الشهادات للخريجين والخريجات، في حفل استعراضي، صممت لوحاته وفق اطار يحمل الكثير من المعاني والرموز والاشارات الوطنية والمستقبلية.
وحضر الحفل المدير العام الدكتور ايهاب بالي، واعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية واولياء امور الطلبة والطلبة والضيوف.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات