Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-May-2017

الكلالدة: الربط الالكتروني أحد معايير النزاهة في الانتخابات

 

عمّان- أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة أن الربط الالكتروني يعتبر أحد معايير النزاهة والشفافية في العملية الانتخابية وضمان نجاحها، مشيداً بالوقت ذاته بالجهود المبذولة من قبل فرق الربط الالكتروني واثرها الواضح في تعزيز ثقة المواطن بدقة وسير اجراءات العملية الانتخابية بكافة مراحلها.
وبحسب البيان الصادر عن الهيئة، اليوم الاربعاء، جاء ذلك خلال افتتاحه ورشة عمل رؤساء ومشرفي الربط الالكتروني في الهيئة المستقلة للانتخاب بجميع الدوائر الانتخابية في المملكة، في ضوء استعدادات الهيئة للانتخابات البلدية واللامركزية 2017.
بدوره تحدث مدير مديرية انظمة المعلومات في الهيئة محمود الزبن عن تجهيز البنية التحتية وبناء نظام معلومات انتخابي مع ضرورة ربط جميع الدوائر الانتخابية بمديرية تكنولوجيا المعلومات في الهيئة.
وأكدت مديرة ادارة مركز الملكة رانيا العبدالله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات في وزارة التربية والتعليم ربى العمري التنسيق والتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب في هذا المجال للإسهام في تجويد وتطوير العملية الانتخابية.
وتناول منسق الربط الإلكتروني في الهيئة طارق جرادات آلية عمل رؤساء ومشرفي الربط الالكتروني والمهام الموكلة إليهم.
من جهته تطرق منسق عام التدريب علي الجنيدي الى اهمية تقييم عمل الهيئة وتدريب الكوادر البشرية وتأهيلها بالشكل الذي يضمن اعلى معايير الدقة والشفافية.(بترا)