Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Mar-2017

إعلان المدارس الفائزة بجائزة الحسن للتميّز العلمي

 

عبد الله الربيحات
عمان-الغد-  أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا نتيجة المنافسة للحصول على جائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي والمُخصصة هذا العام لمؤسسات التعليم العام باستثناء التعليم المهني.
وفازت بالجائزة الأولى وقيمتها (7000) دينار مناصفة، كل من مدرسة بنات مؤتة الثانوية الشاملة/ الكرك عن مشروع "إعادة تدوير"، ومدارس الدر المنثور/ عمان عن مشروع "التدريس باستخدام استراتيجيات STEM".
كما فازت بالجائزة  الثانية وقيمتها (5000) دينار مناصفة، كل من مدرسة البكالوريا الدولية/ عمان عن مشروع "برنامج الأمم المتحدة الخاص بمدرسة البكالوريا"، ومدرسة نور الحسين الثانوية للبنات/ الكرك عن مشروع "منتجون على الأسطح".
وفاز بالجائزة الثالثة وقيمتها (3000) دينار مناصفة، كل من مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز/ الطفيلة عن مشروع "زراعة الأسطح"، ومدرسة الأشرفية الثانوية الشاملة للبنين/ إربد عن مشروع "توظيف الدراما التعليمية في الحد من ظاهرة التلاعب بالميراث". 
وبلغ عدد الطلبات المقدمة إلى مكتب الجائزة في الأمانة العامة للمجلس (28) مشروعاً من قبل (28) مؤسسة تُعنى بالتعليم العام، فيما سيتم تكريم الفائزين بهذه الجائزة في حفل يُقام تحت رعاية سمو الأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا- في العشرين من إبريل (نيسان) المقبل في المركز الثقافي الملكي.