Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    02-Apr-2019

افتتاح مهرجان السوسن الثالث في فقوعة شرق جنين

 

 
رام الله- الدستور - نديم عبده - افتتح في قرية فقوعة شمال شرق جنين في فلسطين مهرجان السوسن الثالث الذي ينظمه المجلس القروي بالتعاون مع سلطة جودة البيئة ووزارتي الحكم المحلي والسياحة الفلسطينيتين وجمعية الحياة البرية ومديرية التربية والتعليم وبرنامج البيئة العالمي.
ونقل محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس للقائمين على المهرجان مؤكدا أهميته في التعبير عن تمسك الشعب الفلسطيني بأرضه.
وألقيت خلال المهرجان عدة كلمات منها كلمة رئيس مجلس قروي فقوعة بركات العمري وأمين سر إقليم حركة «فتح» عطا أبو ارميلة وبنك فلسطين فرع جنين وسلطة جودة البيئة وبرنامج البيئة العالمي وجمعية الحياة البرية حيث أشار المتحدثون خلالها إلى أهمية المهرجان للتأكيد على الهوية الوطنية الفلسطينية وضرورة الحفاظ على التراث البيئي.
وتخلل المهرجان الذي حضره مستشار الرئيس الفلسطيني لشؤون المحافظات الفريق الحاج اسماعيل جبر ونائب محافظ جنين كمال أبو الرب وقادة الأجهزة الأمنية وشخصيات وطنية اعتبارية ومدراء مؤسسات رسمية وأهلية وهيئات محلية عرض كشفي قدمته مجموعة كشافة تراسنطة من بيت لحم وفقرة دبكة شعبية زجلية قدمتها فرقة حشد وفقرة شعرية قدمتها الطفلة ليان صلاح.
وكرمت إدارة المهرجان محافظ جنين تقديرا لجهوده ودعمه للفعاليات الوطنية