Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    10-Feb-2016

أفكار حلوة لأظافرك في عيد الحب
هل اخترت الملابس والاكسسوارات المناسبة لك استعداداً للاحتفال بعيد الحبّ، ولكنّك لم تجدي الطريقة المناسبة بعد للتعبير عن احتفالك به؟
بعض التفاصيل الصغيرة من شأنها أن تفعل ذلك دون أن تتكلفي عناء المبالغة بها من خلال ملابسك أو اكسسوارتك، فيكفي أن تقومي باختيار طلاء الأظافر الذي يعبر عن عيد الحبّ سواءٌ بالشكل أو اللون ، وهناك عشراتٌ وربّما مئات الأفكار التي يمكن تطبيقها، ولكن يجب التفكير مسبقاً للوصول إلى الفكرة التي سوف تختارينها ، ومن ضمن الأفكار المعبرة والتي تحمل الكثير من المرح :
 
 حلوى القلوب الصغيرة:
هل تحبين قطع الحلوى الملونة على شكل قلوبٍ صغيرةٍ ؟ إن كنتِ تحبينها فاشتري بعضاً منها، واشتري ألوان طلاء الأظافر مطابقةً لها، ثم طبقي ألوانها الناعمة على أظافرك (يمكنك اختيار لونٍ واحدٍ أو أكثر) واستوحي من العبارات التي تكتب حلوى القلوب ما يعجبك مثل «Be Mine» simply «Love»
 
الأحمر الداكن:
ما من لونٍ يعبر عن عيد الحبّ مثل الأحمر الداكن ، لذا ضعي طبقةً منه وانتظري حتى يجفَّ ، ثم اضيفي إليه الأحمر الشفاف المتوهج أو الطلاء الشفاف المتوهج ، وبعض المتاجر تمتلك الأحمر الشفاف أو الشفاف العادي ممزوجاً بقطعٍ صغيرةٍ على شكل قلوبٍ .. تبدو فكرةً رائعةً في عيد الحبّ.
 
الفراولة المغطاة بالشوكولاتة:
الأظافر الملونة على شكل حبة الفراولة مغطاةً بالشوكولاتة من السهل جداً تطبيقها، وسوف تحتاجين إلى طلاء الأظافر بلون الفراولة الأحمر إلى قلم طلاء الأظافر باللون الأبيض، وإلى قلم طلاء الأظافر باللون الأخضر، وطلاء الأظافر البني بلون الشوكولاتة.
• قومي بتطبيق القاعدة بلون الفراولة الأحمر واتركيها لتجف.
• استخدمي القلم الأخضر، لترسمي أوراق الفراولة في نهاية الظفر( باتجاه الجلد).
• استخدمي القلم الأبيض، لإضافة بقعٍ بيضاء على الأحمر لتوحيّ بلمس الفراولة.
• أضيفي لون الشوكولا لتبدو وكأنّك قمت بتغميس أطراف أظافرك بالشوكولاتة السائلة.
 
 الملصقات والمجوهرات:
تبتكر بعض الشركات العديد من الأفكار لطلاء الأظافر. أهمّها الملصقات والمجوهرات التي يمكنك أن تستغليها بالشكل الذي ترغبين به، خاصةً مع تعدد الأشكال والألوان المتاحة.
ببساطةٍ يمكنك شراء علبة ملصقات أظافرٍ على شكل قلوبٍ صغيرة ، ويمكنك استبدال الملصقات بقطع المجوهرات لتشكلي من خلالها رسوماتٍ تعبر عن عيد الحبّ ولعل آخر صيحات الموضة أحجار الباستيل.
 
الرسم على الأظافر:
أن كنت تجيدين الرسم أو سوف تستعينين بشخصٍ يجيد ذلك ، فيمكنك أن ترسمي ماتشائين على أظافركِ أو أن تكتبي ما تريدين مستخدمةً ألوان القاعدة الأساسية بالإضافة إلى طلاء الأظافر ذو الفرشاة الناعمة كالقلم ، لتتحكمي بالرسومات أو الكتابات.
 
المخمل الأحمر والكافيار
إن كنت لا تفضلين الألوان المليئة بالبريق أو المتوهجة، يمكنك أن تختاري طلاء الأظافر مع إضافة حبيبات الكافيار الغير لامعةٍ أو طلاء الأظافر المخملي ، وهو مثاليٌ لك إن كنت لا ترغبين بطلاءٍ لامعٍ، ويفضل ألاّ تقومي بأيّ إضافاتٍ هنا كاللصاقات أو المجوهرات، ولكن يمكنك أن تقومي على سبيل المثال بطلاء واحدٍ من أظافرك بطلاء الكافيار الأحمر، والأخرى بالأحمر العاديّ، أو طلاء جميع أظافرك باللون الأحمر من دون لمعانٍ مع طلاء واحدٍ باللون الأسود أيضاً من دون لمعانٍ.