Tuesday 23rd of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    27-Oct-2017

‘‘زها الثقافي‘‘ يطلق مسابقة القصة القصيرة ‘‘في قلمي قصة‘‘

 

عمان-الغد- أطلق مركز زها الثقافي، مسابقة القصة القصيرة تحت عنوان "في قلمي قصة" للفئة العمرية (10-15) سنة ذكوراً وإناثاً، ومسابقة الرسم بعنوان "وطني في مُخيَّلتي" للفئة العمرية (8-16) سنة ذكوراً وإناثاً، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للعام 2017-2018.
وسيتم اختيار الفائزين لكلتا المسابقتين من خلال لجنة تحكيم مختصة لمثل هذه المسابقات وتكريمهم في مهرجان يوم الطفولة العربي للعام المقبل وبرعاية الأميرة غيداء طلال في مقر المركز الكائن في خلدا.
وحُددت لكلتا المسابقتين مجموعة من الشروط وجب على من يرغب بالمشاركة الالتزام بها ونشرها بشكل مفصّل على الصفحات الخاصة بمركز زها الثقافي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على أن آخر موعد لاستلام المشاركات لكلتا المسابقتين في 15/3/2018، ويتم تسليمها مباشرة إلى مركز زها الثقافي. وأشارت مديرة مركز زها الثقافي، رانيا صبيح، إلى أن المسابقة، استطاعت أن تحظى بإقبال كبير من جانب طلاب المدارس من محافظات المملكة كافة منذ لحظة انطلاقه.
وأضافت صبيح "أن المركز عمل بإطلاقه لمثل هذه المسابقات على تعزيز تنمية مواهب الأطفال الإبداعية وتطويرها بما يتناسب مع مواهبهم سواء أكان من خلال الكتابة أو الرسم، فضلاً عن منح الطفل المزيد من الثقة والاعتماد على النفس وتنمية الحس الجمالي والذوق الفني وروح الخيال لديه".