Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    03-Feb-2020

بطولة الملك عبدالله الدولية لكرة السلة الشهـــر الجـــاري

 الدستور

قال رئيس اللجنة المؤقته لاتحاد كرة السلة محمد عليان: إن بطولة كأس الملك عبدالله الدولية ستقام في الفترة من 9 الى 14 الجاري بمشاركة نخبة من المنتخبات.
وجاءت تصريحات عليان في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس الاحد في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب بعد انتهاء الحصة التدريبية للمنتخب الوطني وذلك بحضور أمين سر الاتحاد المهندس نبيل ابو عطا والمدير الفني للمنتخب الوطني الأميركي جوي ستبينغ.
وأضاف عليان: ان للبطولة  قيمة فنية كبيرة وستشهد اهتماما إعلاميا كبيرا وواسعا.
وتابع : البطولة هي جزء من تاريخ ومكانة كرة السلة الأردنية، لاسيما وان بعض المنتخبات طلبت المشاركة فيها، حيث تطمح هذه المنتخبات بالفوز على منتخبنا بعد المشاركة في بطولة كأس العالم الاخيرة.
 نجاح تاريخي
  ووصف عليان دوري الدرجة الممتازة بأنه حقق نجاحا تاريخيا لكرة السلة الاردنية بعد سباق ماراثوني انتهى بتتويج الوحدات بطلاً للمرة الأولى في تاريخه.  وأضاف: لقد انتهينا من محطة وسنبدأ محطة أخرى ثقتنا فيها كبيرة بالمدرب واللاعبين والجمهور ومنظومة كرة السلة الأردنية بأن تسهم في إنجاز جديد للمنتخب الوطني الذي يستعد لانطلاق مشواره في تصفيات كأس آسيا بملاقاة سيرلانكا يوم 21  شباط الجاري بصالة الأمير حمزة. وشكر عليان كافة الجهات الداعمة والراعية وكل من ساهم في انجاح بطولة الدوري هذا الموسم. وأكد عليان دعمه لمشاركة الاندية الأردنية في البطولات القارية والعربية.. ونرغب بها وسندعم الفرق المشاركة مادياً ان سمحت ظروف الاتحاد بذلك، كما حصل مع فريق سيدات الفحيص خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا، وسنخاطب الاتحاد الآسيوي واتحاد غرب آسيا بخصوص استضافة بعض البطولات في عمان».