Wednesday 17th of October 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-May-2018

العراقية دُموع صاحبة الصوت الذهبي تحصد لقب "the Voice"

 

بيروت- الغد- أسدَل برنامج "the Voice" الستار على موسمه الرابع في حلقة ختامية كانت سماتها الإبهار والمفاجأة والدموع والضحكات؛ إذ تَكلّلت بفوزٍ مُدوٍّ للعراقية دُموع صاحبة الصوت الذهبي من فريق أحلام، نالت على إثره لقب "the Voice" "أحلى صوت" بقرارٍ جماهيري حسمه التصويت.
وإلى جانب فوزها بالبرنامج، حصلت دموع على عقدٍ فني لإنتاج ألبوم غنائي كامل مع شركة "Platinum Records"، المنضوية تحت لواء "مجموعة MBC".
وما إن تمّ إعلان نتيجة تصويت الجمهور، حتى عَلَتْ صيحات الفرح في استوديوهات MBC في بيروت، وعانقت دموع الحزن والفرح هتافات جمهور دموع في بلدها العراق، الذي اندفع بدوره إلى الشوارع للتعبير عن فرحته بفوز النجمة التي ساندها وصوّت لها وتابعها على مدى نحو 14 أسبوعاً.
وبذلك، وصل مشوار المنافسة وحبْس الأنفاس بين المشتركين والمدرّبين والجمهور إلى ختامه، طاوياً صفحة الموسم الرابع من البرنامج، وسط نِسب مشاهَدة عالية، وتفاعل موازٍ على شبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات في مختلف الدول العربية.
مجريات الحلقة الختامية
في مستهلّ الحلقة، قدّم المشتركون الأربعة لوحةً افتتاحية غنائية مميّزة حملت عنوان "الوداع"، وأثنى النجوم-المدرّبون على أدائهم، مشدّدين على أن المواهب الأربع تستحق كل واحدة منها اللقب، والوصول إلى النجومية.
وكان لكل مشترك مروريْن اثنيْن على المسرح، وسط عروض راقصة مناسبة للجو الغنائي الذي يقدّمه المشتركون، بدأت أولهما العراقية دموع من فريق أحلام بموال عراقي وأغنية "ليلة ويوم" للفنان العراقي الراحل سعد الحلي، تبعها المغربي عصام سرحان من فريق حماقي بأغنية "والله ما يسوى" للفنان حسين الجسمي، ثم التونسية هالة مالكي من فريق إليسا بأغنية "When I need you" ليو سير(Leo Sayer)، وختمها الكويتي يوسف السلطان من فريق عاصي بأغنية "رجاوي" للفنان راشد الماجد.
وفي المرور الثاني، غنّت دموع "على بالي" للفنانة شيرين عبد الوهاب، وأدّى عصام سرحان "خمرة الحب" لمطرب القدود الحلبية صباح فخري، وأطلّت هالة مالكي مؤدّية "للصبر حدود" لكوكب الشرق أم كلثوم، ثم يوسف السلطان في أغنية "راجع حساباتك" للفنان عبد الله الرويشد.
بعدها، أدّت نداء شرارة الفائزة في الموسم الماضي من البرنامج أغنيتها "بعدو عطرك"، وتوجّهت بكلمة إلى المشتركين الأربعة الذين اعتبرتهم جديرين بالفوز، قائلة "إن تجربة هذا المسرح لا تتكرّر، وعليهم أن يعطوا كل ما عندهم". وعلى امتداد الحلقة، كان بدر آل زيدان وناردين فرج يتواصلان مع الجمهور والمشتركين من وراء الكواليس، ويستعرضان التعليقات على أدائهم.
وخلال الحلقة، تناوب ظهور النجوم-المدرّبين على المسرح ليقدّموا واحدة من أغنياتهم، فأطلّت أحلام بداية بأغنيتها "يلازمني خيالك"، وغنّى محمد حماقي "أجمل يوم"، وأدّت إليسا أغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وغنّى عاصي "حب جنون".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات