Wednesday 24th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    15-Jul-2018

لطوف تتفقد جمعيات خيرية في الرمثا

 

إربد - تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية هالة بسيسو لطوف أمس أوضاع وأحوال عدد من الجمعيات الخيرية في لواء الرمثا، حيث شملت الجولة كلا من جمعية الشجرة الخيرية، مركز تنمية المجتمع المحلي الطرة، جمعية شباب بلا حدود، جمعية البويضة الخيرية، بالإضافة إلى زيارة تفقدية لأسرتين منتفعتين من خدمات الوزارة.
وأطلعت لطوف خلال الجولة على نشاطات وبرامج الجمعيات الخيرية، والتحديات والصعوبات التي تواجه العاملين في القطاع، اضافة الى مشاهدتها لعروض تقديمية تبين اهم الانجازات التي حققتها تلك الجمعيات.
كما تخلل هذه الزيارات تكريم الداعمين والناشطين في المجال الاجتماعي، وتفقد المشاريع الانتاجية التي تشكل مصدرا للدخل يساعد تلك الجمعيات على الاستدامة والاستمرار في خدمة المجتمع مثل المطابخ الإنتاجية ومشاريع الطاقة المتجددة.
وتجولت في معرض الفنانة آية عبدالودود تحت عنوان " الطفلة المعجزة"، وقدمت كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة من الاطفال المنتفعين من خدمات هذه الجمعيات. وأطمأنت لطوف ضمن زيارتها على أحد الأسر المعوزة المنتفعة من خدمة المساكن في الوزارة، واستمعت إلى احتياجاتها، وكذلك الى مطالب واحتياجات الأهالي في المنطقة موعزة بتلبية الممكن منها. -(بترا)