Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    07-Jun-2018

حزب المحافظين يدعو لمنح الحكومة وقتا كافيا

 

عمان- دعا حزب المحافظين الأردني، إلى وقف كل أشكال الاحتجاجات ومنح الحكومة الجديدة الوقت الكافي للاطلاع بمسؤولياتها وتنفيذ مضامين كتاب التكليف الملكي السامي لها والتي جاءت لتعكس طموحات ومطالب الشعب الأردني.
 
وعبر الحزب في بيان له، أمس، عن "بالغ اعتزازه وتقديره لاستجابة جلالة الملك عبدالله الثاني لنداءات شعبه في إجراء تغييرات وإصلاحات جذرية في مختلف جوانب العملية السياسية والاقتصادية، وذلك عقب المسيرات الشعبية التي اتسمت بالعقلانية والانضباطية المطالبة بجملة إصلاحات".
 
وأكد البيان أن "كتاب التكليف السامي لحكومة الدكتور عمر الرزاز جاء يحمل في طياته كافة مضامين الإصلاحات التي نادى بها الشارع الأردني، داعيا الرئيس المكلف إلى ضرورة التقيد بمضامين كتاب التكليف والانفتاح على مكونات الشعب الاردني والعمل على توفير قاعدة حوار وطني تتشارك فيه الحكومة والأحزاب والنقابات والشخصيات الوطنية كافة من أجل إعادة صياغة قانون ضريبة الدخل وقانون الجرائم الإلكترونية".
 
وشدد الحزب على "ضرورة ضبط النفقات الحكومية وعدم اتباع سياسة الاسترضاء التي فاقمت الأزمة، الأمر الذي يستدعي تبني خطط تنموية مستدامة لتوفير فرص عمل خلاقة في القطاعات كافة".-(بترا)