Sunday 18th of August 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Feb-2019

بالوثائق .. تجاوزات و فقدان اختام ومبالغ مترتبة على متنفذين لمياهنا غير محصلة .. ومياهنا ترد .. "تفاصيل"
سرايا -
 حصلت سرايا على وثائق لشركة مياهنا بمحافظة الزرقاء تظهر تجاوزات وفقدان عدد من الأختام ومبالغ مالية غير محلصة من نواب سابقين ومتنفذين .
 
وأظهر كتاب موجه إلى مدير إدارة خدمات مياه الزرقاء يظهر فيه أنّ لجنة الجرد وجدت أنّ هناك عدد من الأختام غير مسلمة للمستودعات وأنّ هناك 443 ختم مفقود في حين 1145 ختم آخر غير صالح ووجود 885 ختم مسلم بشكل عشوائي.
 
بدورها تواصلت سرايا مع مدير شركة مياهنا في الزرقاء المهندس جليس دبابنة وقال ما حرفه "بما أنّ لديكم وثائق إذهبوا بها إلى الأجهزة الأمنية".
وقال الناطق الاعلامي لشركة مياهنا ابراهيم قبيلات لسرايا ان موضوع سرقة مياه (استخدام غير مشروع) تم معالجتها حسب الاصول وتحرير الضبوطات والمياه مفصولة عن المشترك وفي حالة عدم التزام المشترك خلال المدة القادمة يتم تحويلها الى التحصيل بواسطة الاموال الاميرية .
واضاف انه تم ضبط سرقة مياه (استخدام غير مشروع ) لشخص اخر تم تحرير الضبوطات أصوليا وبانتظار تسوية الامور المالية مع المشترك وفي حالة عدم الالتزام يتم تحويلها للتحصيل عن طريق الاموال الاميرية (المياه مفصولة) عن المشترك
وبين انه تم ضبط استخدام غير مشروع (مكرر) لمشترك اخر  و تم تحرير الضبوطات أصولياً وتسوية الامور وفي حالة عدم التسوية يتم تحويلها للتحصيل عن طريق الاموال الاميرية (المياه مفصولة ) .  
وختم قبيلات حديثه لسرايا ان موضوع الاختام (مكرر) يتم بشكل دوري جرد كافة موجودات المستودعات من اختام وغير ذلك للحفاظ على المال العام بالاضافة للتعليمات النافذة ، مشيرا الى انه و في حال يتبين أي نقص في أي مادة يتم التحقق والتغريم وتطبيق الاجراءات اصولياً ،  لافتا الى ان هناك نقص في بعض بنود الاختام وتم تشكيل لجنة تحقيق قامت بتقديم توصيات اولية وتم الاخذ بها ولم تنته اعمالها بعد كونها تقوم بالجرد والتدقيق وتفريغ البيانات يدويا على الحواسيب في كافة مكاتب ومستودعات ادارة الزرقاء .
بالوثائق  ..  تجاوزات و فقدان اختام ومبالغ مترتبة على متنفذين لمياهنا غير محصلة  ..  ومياهنا ترد  ..  "تفاصيل"

 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات