Tuesday 19th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    22-Oct-2017

محطتين متنقلتين من شركة "جت" لإصدار البطاقة الذكية

 ستصلان إلى المناطق النائية والتجمعات السكانية البعيدة عن مكاتب "الأحوال"

 
عمان- تسلمت دائرة الأحوال المدنية و الجوازات محطتين متنقلتين لإصدار البطاقة الذكيه من الشركة الاردنيه للنقليات السياحية (جت).
وبين مدير عام دائرة الأحوال المدنيه والجوازات فواز الشهوان ان المحطتين ستصلان الى المناطق النائيه والتجمعات السكانية البعيدة عن مكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات ومناطق عديدة فيها كثافة سكانية سيتم الإعلان عنها مشيرا إلى احتماليه استخدام إحدى المحطتين لتجديد جوازات السفر في مطار الملكة علياء الدولي بعد توفر الإمكانيات الفنية والتقنية اللازمة في حاله تعثر افتتاح مكتب للجوازات في المطار .
واوضح الشهوان أن إطلاق المحطتين لإصدار البطاقة الذكية جاءت ضمن جهود الدائرة المستمرة في التخفيف عن المواطنين والوصول اليهم ضمن مناطق سكناهم مبينا انه سيتم تجهيز المحطتين بالاجهزه الفنيه والإدارية اللازمة لإصدار البطاقة الذكيه.
وعبر عن شكره للشركة الاردنيه للنقليات السياحية (جت) لتجهيزها حافلتين لإصدار البطاقة الذكيه لافتا الى أهميه تسخير التكنولوجيا لخدمة المواطنين .
وأضاف الشهوان ان تلك المحطات المتنقلة ستسهم في التوسع بإصدار البطاقة الذكية للمواطنين مبينا ان الدائره تسعى جاهده لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما بين مدير عام شركة "جت" مالك حداد أن هذه الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص هي تفعيل وتجسيد للأوراق النقاشة التي طرحها الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .
وأضاف أن الهدف من التعاون ما بين شركة جت ودائرة الأحوال المدنية والجوازات سيكون انموذجاً يحتذى لباقي الشركات والبنوك والمؤسسات المعنية لتفعيل هذه التشاركية الحقه مع دوائر القطاع العام ومنها دائرة الاحوال المدنية. (بترا)