Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    05-Aug-2015

ريدناب: تشيلسي يحتاج إلى تجنب غياب كوستا طويلا
وكالات -
 قال هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبير السابق إن تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم سيتعرض للمعاناة إذا غاب مهاجمه دييجو كوستا لفترة طويلة.
وتحوم شكوك حول مشاركة كوستا مهاجم منتخب اسبانيا - الذي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال فترة الإعداد للموسم - مع تشيلسي في الجولة الأولى للدوري أمام سوانزي سيتي يوم السبت المقبل.
وكتب ريدناب الذي رحل عن تدريب كوينز بارك رينجرز في فبراير شباط الماضي على حسابه بموقع تويتر إذا أصيب كوستا كثيرا وغاب فإن هذا الأمر سيكون مقلقا (للنادي) فهل ينجح (تشيلسي) في اللعب بدونه؟
وأضاف إذا تعرض كوستا للإصابات ويبدو أن عضلات فخذه الخلفية ليست في حالة جيدة في الوقت الحالي فإن واحدا من (لويك) ريمي و(رادامل) فالكاو سيتعين عليه شغل مركزه وأداء المهمة لكن يبقى السؤال هل سيكون بوسع أحدهما القيام بذلك.  وخسر تشيلسي مباراة افتتاح الموسم أمام أرسنال على لقب درع المجتمع مطلع الأسبوع الجاري وبدا متأثرا بغياب كوستا رغم مشاركة ريمي في الشوط الأول وفالكاو في الشوط الثاني.
وقال ريدناب ربما يكون بوسع فالكاو أن يؤدي المهمة. يضع جوزيه مورينيو) ثقته فيه. بوسع جوزيه تحفيز وتطوير مستوى اللاعبين وإذا نجح في إخراج أفضل ما لدى اللاعب فربما تسير الأمور بشكل جيد.