Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    13-Jul-2017

منتدى كرة القدم - أمجد المجالي

 

 
الراي - حظيت «الخلوة» التي عقدها اتحاد كرة القدم لاركان اللعبة في البحر الميت يومي الاثنين والثلاثاء، بإشادة واسعة من المشاركين حتى أن البعض وصفها بـ المنتدى الذي سيعود بالفائدة الكبيرة على المنظومة برمتها.
 
ما شاهدته ولمسته، وبرفقة عدد من الزملاء الاعلاميين -المهنيين- أصحاب الاختصاص والمشهود لهم بالخبرة والمصداقية، يدلل على أن مساحة الايجابيات فاقت كل التوقعات، فالمشاركة كانت مثالية جراء تفاعل الأندية ومدراء المدن الرياضية والمعنيين كافة بتنظيم الموسم الكروي، والنقاش عرف معايير الشفافية جراء المكاشفة والمصارحة في قاعة مشرعة الابواب، ما يؤكد أن تبادل الاراء والطروحات حقق الهدف الأهم : الادلاء بالرأي والاستماع الى الرأي الأخر.
 
اللافت في المشاهد المتميزة التي تجسدت خلال «الخلوة» أن الحوار والنقاش لم يتوقف داخل حدود القاعة بل تعدى ذلك الى -بهو- الفندق في جلسات متعددة بين الاندية، فيما بينها، او مع الاتحاد ومدراء المدن وممثلي الدرك، ما جعل المسافات في الطروحات كافة تتقارب وصولا الى نقطة التقاء مرتكزة على المصلحة العامة.
 
.. في «الخلوة»، وهي الخطوة الجريئة التي أقدم عليها الاتحاد ولاقت تفاعلاً كبيراً من أركان اللعبة، تحدث الجميع دون حرج أو حسابات ضيقة بهدف البناء على المكتسبات وتعزيزها من جهة وتحديد السلبيات بكل مسؤولية وجرأة من أجل تلافيها من جهة أخرى، ما جعل الصورة غاية في الروعة، طبعاً من وجهة نظر من تهمه مصلحة اللعبة ويحرص على الارتقاء بالمستويات، وهي السمة التي ميزت كل الحاضرين والمشاركين بما وصف بـ المنتدى الكبير والتاريخي لأسرة كرة القدم الاردنية .. والله الموفق.