Thursday 20th of June 2019 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    02-Jun-2019

سأل المراسلين “هو أبو تريكة فين؟”.. صلاح يسجل و”يفطر” وينتصر في أعظم ليلة في مسيرته!

 القدس العربي

شهدت ليلة أمس السبت في ملعب “واندا ميتروبوليتانا” في العاصمة الإسبانية مدريد، أعظم ليلة في تاريخ أشهر محترف كروي عربي، المصري محمد صلاح، بعدما قاد فريقه ليفربول الى الفوز بدوري أبطال أوروبا بعد التغلب على توتنهام في المباراة النهائية 2/0.
وبدأت الليلة بتسجيل صلاح ثاني أسرع هدف في تاريخ المسابقة بعد 108 ثوان، من ركلة جزاء، قبل أن يكتشف المتابعون أن النجم المصري يلعب وهو صائم، فحلت الدقيقة 41 من المباراة، أي نحو التاسعة و39 دقيقة مساء بتوقيت مدريد، وهو موعد الافطار، وفي لحظة توقف اللعب، التقط صلاح زجاجة مياه وشرب منها، وبعدها وجد منافسه موسى سيسوكو لاعب توتنهام يتوجه للإفطار أيضاً، فأعطاه زجاجته ليفطر منها، وتبعهما المسلم الثالث من المشاركين في المباراة، زميل صلاح السنغالي ساديو ماني.
ووجّه محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة تهنئة إلى صلاح، وقال في تصريح تليفزيوني: “لقب دوري الأبطال سيظل الأفضل في مشوار صلاح، سعيد بفوزه بدوري الأبطال أول لقب له مع الفريق”. كما هنأ رابح ماجر أسطورة الكرة الجزائرية، النجم المصري، الذي أصبح العربي الثاني الذي يخوض المباراة النهائية بدوري الأبطال ويتوج باللقب بعد ماجر نفسه، الذي حقق الانجاز مع بورتو البرتغالي عام 1987، علما أن المغربي أشرف حكيمي توج باللقب مع ريال مدريد لكنه لم يخض المباراة النهائية. وأكد ماجر أنه يحق لصلاح التطلع لنيل الكرة الذهبية بغض النظر عن أدائه مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا هذا الصيف.
في لقاء سريع ومُقتضب، عقب تتويج فريق ليفربول بدوري الأبطال، قال صلاح: «أنا مبسوط جدًا. ده حلمي من وأنا طفل صغير عندي 7 سنين”.
وعقب انتهاء اللقاء السريع، سأل صلاح مراسل قناة bein sport “هو أبو تريكة فين؟”، فأشار لهُ المراسل إلى مكان تواجد أبو تريكة، ضمنْ فريق المحللين.
وعندما رأى أبو تريكة صلاح يسأل عنه، قال مبتسما: “لو يعرف المراسل يجيبه “.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات