Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Jun-2019

الوحدات يتحضر للعهد آسيوياً وثلجي يغيب رسميا

 الدستور-بدأ فريق الوحدات لكرة القدم تدريباته من جديد، استعدادا لمواجهة نظيره العهد اللبناني على ملعب المدينة الرياضية في بيروت مساء يوم الاثنين المقبل، في اياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، حيث ينتظر ان يغادر وفد النادي الى لبنان يوم بعد غد السبت

 
وخاض الفريق الأول تدريبه صباح امس على ملعب النادي في منطقة غمدان، بعدما منح لاعبو الفريق راحة (24 ساعة)، عقب موقعة الذهاب التي انتهت لصالح العهد بهدف وحيد.
 
وشهد تدريب الامس حضور اللاعبين كافة باستثناء يزن ثلجي الذي أكدت الصور والفحوصات الطبية معاناته من تمزق في العضلة الخلفية وحاجته للراحة السلبية لمدة شهر تقريبا، وهو ما يعني غيابه رسميا عن المواجهة الآسيوية المقبلة.
 
والحال ذاتها تنطبق على المدافع سليم عبيد الذي ما زال يتعافى من إصابة لحقت له أثناء التدريب الذي سبق مباراة الذهاب وهو ما يرجح احتجابه ايضا عن اللقاء.
 
وشهد تدريب الامس روحا عالية من اللاعبين ورغبة في التعويض، حيث انقسم اللاعبون إلى قسمين... الأول ادى تدريبات حقيقية وانتقل إلى الاستشفاء عن طريق (الثلج)، فيما اكمل البقية التدريب بشكل اعتيادي عبر تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية.
 
وقبل بداية التدريب تحدث المدير الفني الكابتن عبدالله ابو زمع للاعبين قائلا: (اطالبكم بوضع نتيجة مباراة الذهاب جانبا، والتفكير بما هو قادم وانا واثق بقدرتكم على تطويع المستحيل فقد كان لكم قدرة على العودة في أكثر من موقف سابق).
 
واضاف: « اراهن على خبراتكم الكبيرة وحرصكم على تعويض ما فات من نتائج سلبية لاسعاد جماهيركم التي تنتظر منكم العودة إلى الاردن حاملين معكم بطاقة التأهل إلى الموقعة الختامية، وأتمنى منكم ان تقدموا كل ما تملكون لأنكم امام فرصة ذهبية من الصعب أن تتكرر، وأعيد الحديث ان ثقة الجهاز الفني والإداري عالية بكم».