Friday 22nd of September 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    20-Apr-2017

"العمل الإسلامي" يبدأ التنسيق لتوسيع إطار العمل الحزبي المشترك

 

عمان-الغد- أكد أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود إن الحزب شرع بالتنسيق المشترك مع بعض الأحزاب السياسية التي تتوافق مع الحزب في رؤيته لعدد من القضايا الوطنية والحزبية بما يعزز تنمية الحياة الحزبية.
وقال الزيود في تصريح صحفي أمس: "إن الحزب بدأ في التنسيق المشترك مع الأحزاب التي يتوافق معها في الرؤى والأهداف وصولا إلى توسيع إطار العمل الحزبي المشترك".
ولم يستبعد أن يصل الحزب عبر تنسيقه مع أحزاب أخرى، إلى تشكيل إطار حزبي مشترك في المستقبل يتخلله عقد لقاءات دورية وإصدار بيانات مشتركة في القضايا التي يتم التوافق عليها إلى جانب إقامة فعاليات مشتركة.
وكان المكتب السياسي لتيار التجديد الحزبي الذي يضم في عضويته أحزاب ("أردن أقوى"، "حصاد"، "تواد"، "التيار الوطني"، "الحياة") زار مساء أول من أمس مقر الأمانة العامة لحزب جبهة العمل الإسلامي والتقى الزيود وعددا من أعضاء المكتب التنفيذي للحزب.
وتخلل اللقاء التباحث حول العديد من القضايا وإمكانية التعاون والتنسيق في القضايا الوطنية والحزبية بما يعزز تنمية الحياة الحزبية والحفاظ على مسيرتها.
وتم التوافق على عقد لقاءات دورية مشتركة وإصدار البيانات في القضايا الوطنية المتوافق عليها، وعقد النشاطات إلى جانب التأكيد على توسيع قاعدة التنسيق الحزبي مع أحزاب أخرى.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات