Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    12-Jun-2019

«ثقافة إربد» تطلق ورشة تدريبية مجانية في التمثيل المسرحي للموهوبين

 الدستور-تستقبل مديرية ثقافة إربد في مركز إربد الثقافي طلبات المشاركة في ورشة التمثيل المسرحي للموهوبين والمقرر إنطلاقها في الأول من تَـمُّوز المقبل تحت إشراف المخرج المسرحي حكيم حرب ضمن مشروع المختبر المسرحي الجّوال الذي تطلقه وزارة الثقافة في محافظات المملكة كافة.

مدير ثقافة إربد الدكتور سلطان الزغول قال في تصريح صحفي، إن الورشة تنظم بشكل مجاني في مركز إربد الثقافي من الساعة الرابعة عصرا حتى السابعة مساءً لدعم الطاقات الشبابية الواعدة وتطوير قدراتهم في مجال التمثيل وفنون الأداء. 
وأضاف الزغول تتضمن ورشة التدريب على فنون التمثيل والإخراج ومهارات الارتجال والموسيقى والرقص، لمن هم فوق سن 16 سنة، تأكيداً لدور مديرية الثقافة في استيعاب الطاقات الواعدة والموهوبين في شتى مجالات الفنون التي تقام على مدار العام، مشيراً إلى أن جميع المشاركين سيحصلون على شهادات مصدقة ومعتمدة من وزارة الثقافة.
فعلى الراغبين بالمشاركة من الإناث والذكور من أبناء محافظة اربد ممن هم فوق سن 16 سنة، المبادرة بمراجعة الآنسة رنا طاشمان/ قسم النشاطات الثقافية والعلاقات العامة لتسجيل أسمائهم وفق الأصول أو من خلال الاتصال على هاتف رقم (027101812) خلال ساعات الدوام الرسمي.