Wednesday 13th of December 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    15-May-2017

تسليم السيف من أعرق البروتوكولات العسكرية والأردن أول دولة بالعالم تكرم باستلامه فريحات يرعى مراسم تسليم سيف ضباط الصف الأميركي لوكيل قوة الجيش العربي

 

عمان - رعى رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات، في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، أمس حفل تسليم سيف ضباط الصف الأميركي لوكيل قوة الجيش العربي، بحضور قائد القيادة المركزية الاميركية جوزيف فوتيل ورئيس أركان الجيش العراقي الفريق أول الركن عثمان الغانمي.
وقال وكيل قوة القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الوكيل/1 سالم بني مصطفى إن هذا التكريم يلقي على كاهلنا العديد من الواجبات والمسؤوليات لنكون على قدر المسؤولية بما يخدم قواتنا المسلحة الأردنية على أكمل وجه في تطوير ضباط الصف من الناحية القيادية.
ويعتبر سيف ضباط الصف الأميركي من أعرق البروتوكولات العسكرية التي تقدم على مستوى العالم، وأن المملكة ممثلة بالقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي هي أول دولة كُرمت باستلام هذا السيف.
وحضر مراسم التسليم، عدد من رؤساء الهيئات وكبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وعدد من ضباط وضباط صف الجيش الأميركي  الصديق.-(بترا)
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات