Friday 29th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    04-Apr-2019

3 ادعاءات كاذبة بخطف أطفال خلال 24 ساعة
 الرأي - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام انه وخلال ال ٢٤ ساعة الماضية تعاملت عدد من الوحدات الشرطية مع ثلاثة بلاغات بالخطف تبين بعد التحقيق في ظروفها عدم صحتها جميعا .
 
حيث كان اول تلك البلاغات ما ورد لمركز امن الجويدة عبر رقم الطوارئ الموحد ٩١١ من احد المواطنين الذي ابلغ انه شاهد شخصاً وسيدة قاما بالاعتداء بالضرب على احد الاطفال ووضعه بصندوق المركبة بعد ذلك ، حيث تم من خلال التحقيق تحديد المركبة وهوية الرجل والسيدة وتبين بالتحقيق معهما ان الطفل هو ابن السيدة وحفيد الرجل وانهما قاما بذلك بقصد التربية وجرى تحويل القضية لحماية الاسرة .
 
فيما ورد بلاغا اخراً في منطقة تلاع العلي حول تعرض فتاة للخطف بواسطة احدى المركبات ، حيث تمكنت احدى الدوريات القريبة من المكان من ايقاف المركبة المعنية بالبلاغ واصطحاب من بداخلها للمركز الامني حيث تبين كذلك عدم وجود اية قضية خطف بعد التحقيق مع فتاة كانت داخلها .
 
واضاف الناطق الاعلامي انه وفي منطقة طارق في العاصمة ورد بلاغا من ذوي حدث من جنسية عربية من مواليد ٢٠٠٥ م بفقدانه ليعود ذووه بعد ذلك ويأكدوا عودته للمنزل بصحة جيدة .
 
وفي سياق ذا صلة جرى صباح هذا اليوم متابعة منشور جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تغيب فتاة تبلغ تسعة اعوام من العمر عن المنزل في منطقة ام نوارة في العاصمة حيث جرى التوجه لمنزله بعد ثبوت عدم وجود اية بلاغات بتغيبها لدى المراكز الامنية ليتبن انها داخل المنزل وبصحة جيدة وان خالتها من قامت بنشر المناشدة دون التاكد والرجوع لذوي الطفلة .