Wednesday 15th of August 2018 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    28-May-2018

‘‘بيروت كوميدي كلوب‘‘ في ‘‘لاند مارك‘‘.. وجبة دسمة من الكوميديا الناقدة

 

معتصم الرقاد
 
عمان- الغد- يستضيف فندق لاند مارك عمان خلال شهر رمضان المبارك، عروض الستاند اب كوميدي اللبنانية Beirut comedy club حصريا ولأول مرة في الأردن.
وقال مدير عام فندق "لاند مارك عمان"، إبراهيم كراجة "يسرنا استضافة فريق عمل Beirut comedy club لأول مرة؛ حيث سيضفي رونقا مميزا للأجواء الرمضانية في لاند مارك".
وأضاف كراجة، خلال مؤتمر صحفي عقد أول من أمس "نلتزم بمناسبة هذا الشهر الفضيل برصد جزء من ريع المسرحية هذا العام، لدعم الأسر الأردنية من خلال مشروع النقد مقابل العمل والتدريب لبرنامج الأغذية".
مدير مسرحية "Beirut comedy club"، طارق كرم، قال "نحن كأعضاء عرض Beirut comedy club مسرورون باستمرار التعاون مع فندق لاند مارك، بيتنا الثاني في عمان، لنصل الى قلوب الأردنيين بطريقة جديدة ومعبرة لحياة المواطن الأردني اليومية واهتماماته، والتي تتقاطع كثيرا مع حياة المواطن اللبناني". وأشار إلى أن "الهوية العربية تجمعنا وتحدنا قضايانا وهمومنا المشتركة التي نخاطبها بحوارنا الشيق والمتجدد". 
فريق العمل سيقدم العديد من اللوحات الكوميديا يؤديها أعضاء الفرقة بالتناوب.
وأكد الفنان عادل كرم وباقي فريق العمل، أن العروض سوف تكون منوعة وتنال رضا واستحسان الحضور؛ حيث تم التحضير بشكل جيد لإعداد وجبة دسمة من الكوميديا السياسية والاجتماعية الناقدة.
وقال الفنان اللبناني عادل كرم "إن "الستاند أب كوميدي" من أصعب أنواع الفنون الكوميدية، كون الفنان يقف في مواجهة الجمهور ليرتجل ويتحدث عن حكاية معينة تنبع من تجربة شخصية بأسلوب كوميدي، فيما التمثيل المسرحي هو شخصيات يتم حفظ أدوارها مسبقا بحيث لكل شخصية دور معين في العمل المسرحي".
وبين كرم أن "الستاند أب كوميدي" يخلق تنافسا بين المؤدين إلا أنه يبقي على روح الفريق، مشيرا إلى أنه أول من خطا هذه الخطوة عربيا في فن "الستاند أب كوميدي" بالأسلوبية الأميركية.
وأضاف أنه يقدم عروضا في الأردن منذ 12 عاما، ولمس ذكاء الجمهور الأردني وفطنته وتذوقه النكتة وتجاوبه معها، مؤكدا أن الشعب الأردني منفتح على الجميع ويمتلك حس الفكاهة.
ومن جهته، قال مدير فرقة "بيروت كوميدي كلوب" اللبنانية، طارق كرم "إن "الستاند أب كوميدي" أصبحت تأخذ مكانتها على الخريطة الكوميدية العربية"، مبينا أن فرقة "بيروت كوميدي كلوب" تقدم فقط هذا النوع من الفن.
وعقد المؤتمر بحضور النجوم عادل كرم واديل جمال الدين ونادي أبو شبكه ورولا شامية ونعيم حلاوة. وحرص فندق "لاند مارك" على عرض كل ما هو جديد في عالم الترفيه لإحياء الأجواء الرمضانية، وخصوصا أعمال عادل كرم التي ينتظرها الأردنيون كل عام بفارغ الصبر.
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات