Monday 18th of December 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    09-Aug-2017

افتتاح المركز الإعلامي للانتخابات الأحد

 

عمّان – تفتتح الهيئة المستقلة للانتخاب، يوم الأحد المقبل، المركز الاعلامي الخاص بانتخابات البلدية ومجالس المحافظات والمقرر اجراؤها الثلاثاء المقبل بمدينة الحسين للشباب "قاعة عمان الكبرى".
وقال مدير مديرية الاعلام والاتصال في الهيئة شرف الدين أبو رمان، إن افتتاح المركز الإعلامي يأتي في ضوء تحضيرات الهيئة لإجراء الانتخابات المقبلة، وايمانا من الهيئة بأهمية تقديم الخدمات للصحفيين والاعلاميين في تغطيتهم الاعلامية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات، ولضمان أفضل مستوى من التغطية الاعلامية للانتخابات.
وأضاف ابو رمان ان المركز، سيشهد العديد من الأنشطة والفعاليات، تتضمن ندوات ومؤتمرات ولقاءات مع مختصين في الشأن الانتخابي، وتستمر تلك الأنشطة لغاية اعلان النتائج، بالإضافة الى عقد مؤتمرات صحفية للناطق الاعلامي والمختصين من الهيئة.
وأوضح ان الهيئة ومن خلال المركز ستقوم بتقديم العديد من الخدمات والتي تشمل: مكتب استقبال يوفر المعلومات عن خدمات ونشاطات المركز وجميع اصدارات الهيئة مثل البيانات الصحفية ومنشورات التوعية، بالإضافة الى خدمة الانترنت بجميع مرافق المركز.
ويشمل المركز قاعة تتسع لأكثر من 400 مشارك ومشاركة، وتوفر خدمات الصوت والصورة والترجمة الفورية (عربي– انجليزي– عربي) ومنصات متعددة للتصوير التلفزيوني، وأستوديوهات خاصة بالقنوات الاذاعة عبر كابينات معزولة وإستديو للمقابلات التلفزيونية، وخدمات الطباعة وكفتيريا لتقديم الطعام والشراب للصحفيين وضيوف المركز.
إلى ذلك أكد رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة، ضرورة تكثيف الجهود لضمان نجاح العملية الانتخابية. جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقدته الهيئة مع رؤساء لجان الانتخاب في الدوائر الانتخابية لإقليمي الشمال والجنوب، بهدف إطلاعهم على إجراءات مركز تجميع النتائج، وآليات العمل والنماذج المستخدمة.
وأشارت الهيئة في بيان أصدرته، أمس ان اللقاء الذي يندرج ضمن سلسلة من لقاءات لكافة اللجان الانتخابية، يأتي في ضوء استعداد الهيئة لإجراء الانتخابات البلدية ومجالس المحافظات والمقرر اجراؤها في الخامس عشر من آب الجاري. ودار خلال اللقاء حوار موسع أجابت فيه الهيئة، على اسئلة واستفسارات الحضور وتوظيف ملاحظاتهم بما يساهم في تجويد العملية الانتخابية.-(بترا)
 
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات