Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    24-May-2015

14 لاعباً في التدريب الأول لـ النشامى اليوم
الرأي - يجري المنتخب الوطني لكرة القدم عند السادسة والنصف مساء على ملعب البترا اول تدريباته الفعلية بحضور 14 لاعبا من التشكيلة التي سبق وان اختار الجهاز الفني معظمها.
ومن المقرر ان يقام التدريب بتواجد: يوسف الرواشدة، علي خويلة، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن، معتز ياسين، شريف النوايشة، عدي زهران، محمود موافي، ابراهيم الزواهرة، حمزة الدردور، طارق خطاب، انس بني ياسين، عبد الله ذيب، محمد مصطفى،على ان يلتحق حسن عبد الفتاح ومحمد الدميري وعدي الصيفي ومحمد راتب الداود بالتدريبات اعتبارا من غد بعد عودتهم الى عمان.
وكان الجهاز الفني استدعى 18 لاعبا ضمن التشكيلة التي تستعد لملاقاة طاجكستان 11 حزيران المقبل في الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019، بينما يتبقى عليه فقط الاعلان عن اختياراته من الوحدات والجزيرة عقب اختتام مشاركتهما في الدور الثاني من كأس الاتحاد الاسيوي يوم الاربعاء.
وستتواصل رحلة تحضيرات المنتخب للاستحقاق القادم دون انقطاع حيث سيدخل معسكرا تدريبيا اعتبارا من  غد، ومن ثم يتأهب لملاقاة نظيره اللبناني وديا 30 ايار الجاري على ستاد الحسن، وفي الاول من حزيران يغادر الى اسطنبول لاقامة معسكر خارجي يتخلله مباراة ودية امام المنتخب الكويتي  5 الشهر ذاته وبعد ذلك بثلاثة ايام يتوجه الى دوشنبه عاصمة طاجكستان.
الى ذلك، كان الجهاز الفني التقى  اللاعبين امس في مركز اللياقة البدنية التابع للاتحاد، وخضعوا بعد ذلك الى جرعة بدنية خفيفة بقيادة مانويل مدرب اللياقة البدنية واطلعوا على تفاصيل المرحلة المقبلة.
ولم يحضر بهاء عبد الرحمن ومعتز ياسين وشريف النوايشة تدريب الامس بعدما منحهم الجهاز الفني عذراً رسمياً لمشاركتهم امس الاول في المباراة النهائية لكأس الاردن، وكذلك الامر بالنسبة للرباعي عبد الفتاح والدميري والصيفي والداود الذين لم يحضروا الى عمان بعد.