Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    15-Jul-2018

رئيس "اليرموك" يلتقي لجنة الصحفيين الأردنيين

 

اربد - الغد - استقبل رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي وفد لجنة الصحفيين الأردنيين/ فرع الشمال المشاركين في جولة ميدانية إلى المنطقة الحدودية الشمالية، التي نظمها اللجنة بالتعاون مع الجامعة بهدف الاطلاع على الجهود التي تبذلها القوات المسلحة الاردنية في حماية الحدود الشمالية وتأمين الاغاثة للاجئين السوريين.
 
وقال كفافي إننا في اليرموك نعد أنفسنا جند من جنود الوطن ونسعى على الدوام لرفع راية الأردن عاليا، معربا عن سعادته بالالتقاء بهذه النخبة المتميزة من الأسرة الصحفية لاسيما وأن معظمهم من خريجي اليرموك التي كانت سباقة بأخد زمام المبادرة بإعطاء الإعلام حقه، لافتا إلى أن الاعلام في وقتنا الحالي ليس له حدود ومن هنا تأتي اهمية النقابة، حيث أن سلاح الإعلاميين هو لسانهم وقلمهم، متمنيا عليهم ان يكون لسانهم لسان الاردن، وقلمهم قلم الاردن الذي يحتاج منا وقفة جماعية حتى تبقى راية المملكة الأردنية الهاشمية مرفوعة على الدوام.
وأشار كفافي إلى أنه يتحتم علينا جميعا أن ندعم القوات المسلحة التي تدافع عن شرف الاردن، فعلى كل شخص أن يقف وراء الراية الهاشمية ليدافع عن الارض الوطن.
 
بدوره ثمن رئيس لجنة فرع صحفي الشمال الدكتور خلف الطاهات جهود جامعة اليرموك وتعاونها الفاعل مع اللجنة لتنظيم هذه الجولة للحدود الشمالية وذلك لتمكين الصحفيين من الاطلاع على مجريات الأحداث والجهود الاستثنائية التي تبذلها القوات المسلحة الأردنية، لافتا إلى سعي الفرع إلى توطيد تعاونه مع المؤسسات التعليمية في الشمال وخاصة جامعة اليرموك الرائدة المتميزة.
 
من جانبه أشار عميد كلية الإعلام  الدكتور علي نجادات إلى أهمية تعميق العلاقة بين الكلية والنقابة الأمر الذي يسهم في تطوير المسيرة التعليمية بالكلية، من خلال تنظيم الندوات والأنشطة المشتركة بين الجانبين مما يعود بالفائدة على طلبة الكلية.
كما شكر الناطق الرسمي باسم النقابة علي فريحات، جامعة اليرموك على تعاونها مع لجنة صحفيي الشمال، لافتا إلى أن هذه الجولة جاءت تجسيدا لرسالة نقابة الصحفيين الأردنيين الثابتة في الوقوف الى جانب الوطن وقواته المسلحة، مؤكدا على أهمية تعزيز التعاون بين الجانين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.