Thursday 28th of March 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    08-Aug-2020

اختتام الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ

 الدستور

فاز المتسابق أمير النجار بلقب (فئة السينيور)، وسند الحموي بلقب (فئة الجونيور) في سباق الكارتينغ- الجولة الأولى من بطولة الأردن لسباقات الكارتينغ؛ التي اقيمت منافساته في حلبة جوردن سبيد سنتر يوم  أمس الجمعة من دون جمهور.
وأشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من زيد بلقز (رئيسا)، وعضوي اللجنة زيد وليد أبو زيد وأحمد زلاطيمو ، ومدير السباق طارق سختيان.
المنافسة الأقوى كانت في السباق  لفئتي (السينيور والجونيور - ماكس) من خلال عروض مميزة كان أبطالها السائقون من خلال أدائهم وسياراتهم المجهزة بشكل قوي على حلبة السباق، وتكون سباق السينيور - ماكس من عملية الإحماء والتصفيات وجولة (بريفاينل للسباق الأول) وضمت 15 لفة وجولة (فاينل للسباق 2) وضمت 20 لفة.
وتكون سباق الجونيور - ماكس من عملية الإحماء، والتصفيات وجولة (بريفاينل للسباق الأول) وضمت 12 لفة ومن ثم جولة (فاينل) وضمت 15 لفة .
وتميز في السباق كل من أمير النجار في سباق السينيور - ماكس محرزا المركز الأول، وسند الحموي صاحب المركز الأول في فئة الجونيور - ماكس، ودارات منافسة قوية بين المتسابقين لاحراز مراكز متقدمة وشهدت فئة السينيور منافسة قوية بين أمير النجار وهشام النجار ومهند أبو ضبرة ومحمد مساد وكريم النمري وفارس حوش وعلاء حبش، والمنافسة الأروع كانت في فئة الجونيور - ماكس كل من سند الحموي وأركان مكالدة وعبدالله الدسوقي وفيصل ناشخو.
 النتائج الفنية للسباق
فئة السينيور- ماكس
المركز الأول: أمير النجار.
المركز الثاني: هشام النجار
المركز الثالث : مهند أبو ضبرة.
المركز الرابع: محمد مساد.
المركز الخامس: كريم النمري.
المركز السادس: فارس حوش.
المركز السابع: علاء حبش.
 فئة الجونيور-  ماكس
المركز الأول: سند الحموي.
المركز الثاني: أركان مكالدة.
المركز الثالث: عبد الله الدسوقي.
المركز الرابع: فيصل ناشخو.