Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    19-Feb-2019

أجواء باردة وغائمة بأغلب مناطق المملكة

 الغد 

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الثلاثاء مع بقائها دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 2-4 درجات مئوية، بحسب موقع “طقس العرب”.
ويكون الطقس بارداً ورطباً وغائما في اغلب المناطق، وهناك فرصة لهطل زخات محلية خفيفة من الأمطار عصرا في بعض المناطق المتفرقة.
وتكون الرياح غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتلامس الصفر المئوي في بعض المناطق، ويكون الطقس شديد البرودة ورطباً، ولا يُستبعد تشكل الصقيع في مناطق البادية وفي المُرتفعات الجبلية العالية الجنوبية والسهول الشرقية، كما يُتوقع تشكل الضباب بُعيد مُنتصف الليل في أجزاء واسعة من المملكة.
ونبه “طقس العرب” إلى الحرص أثناء القيادة نتيجة تدني مدى الرؤية الأفقية بُعيد مُنتصف الليل في العديد من الطُرق الداخلية والخارجية نتيجة تشكل الضباب.
وتبقى درجات الحرارة نهار غد الأربعاء دون مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 2-3 درجات مئوية ويكون الطقس بارداً ورطباً وغائما في اغلب المناطق، مع احتمال هطل زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق المتفرقة. وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية خفيفة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.