Wednesday 18th of October 2017 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    04-Oct-2017

هند الفايز: لست متهربة ضريبياً واتأخر كأي مواطن .. ولمَ التشويه؟
هلا أخبار – نفت النائب السابق هند الفايز أن تكون متهربة ضريبياً، مؤكدةً أنها تتأخر في الدفع أحياناً كأي مواطن.
وقالت الفايز في تصريحات لـ "هلا أخبار" رداً على ما تم تناقله حول الحجز على أموالها " أنا اخر من يعلم في قضية الضريبة وقد سألت المدير المالي ونفى لي ذلك كما سألت مدير دائرة الأراضي ولم ابلغ بحجز على أملاكي".
وبينما تعتقد الفايز أن مدير دائرة الضريبة قد سرب المعلومة لصحفي – على حد قولها – تشير حول ما يتردد من ترتب مبالغ مالية عليها للضريبة تقدر بـ 280 ألف دينار " قد يصل هذا الرقم لانه عندي شركات واذا تأخرت يترتب فوائد".
وتابعت "كأي مواطن تتخذ اجراءات قانونية بحق كل من يتخلف عن الالتزام بالسداد، وانا مواطنة لا نائب ولا وزير، فلماذا تعلن دائرة الضريبة عن أي التزامات مالية إلا اذا اعتبرنا الأمر في سياق محاولة التشهير لانه نجحنا في كشف فساد"، معتبرة ذلك "تكسير مجاديف".
وزادت الفايز " نحن اقررنا ضريبياً بكل تعريفة ونتأخر أحياناً كأي مواطن ونقوم بعمل جدولة، واعتقد أن الدائرة مستفيدة من عملية الغرامات المترتبة على من يتأخر بالدفع حيث يترتب عليه 4 بالالف غرامات فوائد تأخير".
وتساءلت عن سبب اتخاذ هذا القرار بهذا التوقيت وقالت " ما الهدف والحكمة من تشويه هند الفايز أو الاساءة لها؟"، قائلة " بيتنا من صوان لا زجاج واذا كانت هند تشوبها شائبة لا تتحدث بالعلن".
 
التعليقات - أضف تعليق

لا يوجد تعليقات