Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    14-Dec-2017

إشهار ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس

 

أحمد الرواشدة
 
العقبة-الغد-  عقدت القوى الحزبية والنقابية في العقبة أمس الأربعاء، اجتماعا ضم ممثلين عن النقابات المهنية والقوى الحزبية والحركة الإسلامية  لبحث السبل الكفيلة لنصرة القدس في محافظة العقبة.
 
وخلص المشاركون في الاجتماع، بحسب عضو الملتقى رئيس فرع نقابة المهندسين في العقبة المهندس عامر الحباشنة، إلى تشكيل ملتقى العقبة الوطني للدفاع عن القدس.
 
وأكد الحباشنة أن الملتقى يهدف إلى تنسيق وتنظيم الجهود والأنشطة والفعاليات المختلفة لدعم صمود الأهل في فلسطين من خلال إقامة المسيرات ووقفات الغضب والمحاضرات والندوات بمشاركة بين مختلف القوى الوطنية والحزبية والنقابية في محافظة العقبة وجعل القضية الفلسطينية حاضرة في جميع المحافل والعقل العقباوي.
 
وانتخبت القوى الحزبية والنقابية اعضاء اللجنة الإدارية لملتقى الدفاع عن القدس برئاسة الدكتور سعد الدين الرفاعي، وصلاح الدين البيطار نائب الرئيس، والدكتورعمر الخوالده أمين سر ومقرر اللجنة، وعضوية المهندس عامر الحباشنة والدكتور عدنان زرعيني وفيصل الرواشده وفارس الجوارنة وعامر المصري وصبحي طبيب، أعضاء في الملتقى.
 
وقرر الملتقى إقامة أولى نشاطاته في العقبة بإقامة مسيرة من مسجد أبي داوُد إلى مجمع النقابات المهنية بعد صلاة الجمعة غدا.
 
يذكر أن الملتقى يضم القوى الحزبية والنقابية في العقبة وممثلين عن النقابات المهنية والقوى الحزبية والحركة الإسلامية ويعمل على خدمة القدس وفلسطين من خلال توحيد الجهود وبحث السبل الكفيلة لنصرة القدس وفلسطين.
 
Ahmad.rawashdeh@alghad.jo