Wednesday 24th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    30-Mar-2020

رئيس بلدية يتبرع بتخصيص باصات لنقل المواطنين للبنوك .. والهياجنة يحذر من الكارثة المتوقعة

 

سواليف – خاص - وصل سواليف إعلان من أحد رؤساء البلديات في محافظة المفرق ، خطب فيه عدد من مواطني القرى التابعة لهذه البلدية ، بأنه تم تأمين وتخصيص حافلات لنقل من لا يملك بطاقات الصراف الآلي إلى البنوك في مدينة المفرق خلال ساعات الدوام الرسمي للبنوك لسحب النقود وإيداعها ، اعتبارا من يوم غد الثلاثاء ، وعلى نفقة البلدية .
سواليف وفي إطار مسؤوليتها الصحفية والوطنية والاجتماعية ، وتحذيرا من مثل هذا التصرف والذي يتضمن تجمع عدد كبير من المواطنين داخل حافلة نقل عام محصورة ، وهو ما يخالف تعليمات الحكومة ولجنة الأوبئة ، توجهت بالسؤال حول مخاطر مثل هذا الفعل للدكتور وائل الهياجنة غضو لجنة الأوبئة ومسؤول ملف الكورونا في مستشفى الملك المؤسس فقال ، إن مثل هذا العمل يهدد كارثة إن تم ، وذلك لأن امكانية نقل العدوى داخل الحافلة من المصابين لغيرهم من الأصحاء تزداد بشكل كبير .
 
ودعا من خلال سواليف وزير الإدارة المحلية ومحافظ المفرق إلى متابعة هذا الإعلان والعمل على تعطيل عملية نقل المواطنين بهذه الصورة إلى البنوك .
كما دعا المواطنين إلى ضرورة التقيد بتعليمات السلامة العامة والتي وجهتها الحكومة بضرورة التباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط .