Thursday 25th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    17-Apr-2015

نابولي يذل فولفسبورغ على أرضه برباعية
ا ف ب - بات فولفسبورغ ثاني فريق ألماني يتعرض لخسارة مفاجئة في البطولات الأوربية بعد بايرن ميونيخ. فعلى أرضه تعرض فولفسبورغ لخسارة مذلة أمام نابولي الإيطالي بهدف مقابل أربعة، وبات بحاجة إلى معجزة للبقاء في الدوري الأوربي.
 
تعرض فريق فولفسبورغ الألماني لخسارة مذلة أمام ضيفه نابولي الإيطالي 1-4 في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم. فعلى ملعب فولكسفاغن آرينا، وجد فولفسبورغ، صاحب المركز الثاني في الدوري الألماني، نفسه متخلفا بهدف مبكر سجله الأرجنتيني هيغواين.
 
وساهم هيغواين في صنع الهدف الثاني بعد أن مرر كرة بينية وصلت إلى قائد نابولي السلوفاكي هامسيك الذي أرسلها بسهولة على يسار حارس فولفسبورغ في أسفل الزاوية (23). وبذلك انتهى الشوط الأول بتقدم نابولي بهدفين، وليواصل سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الثاني الذي سجل خلاله هدفين آخرين، قبل أن يسجل الدنمركي نيكلاس بيندتنر هدف حفظ ماء الوجه للفريق الألماني في الدقيقة 80.
 
وبات يكفي نابولي الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بثلاثية بيضاء في لقاء العودة الذي سيقام بملعبه بعد أسبوع من أجل التأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة، فيما أصبحت مهمة فولفسبورغ شبه مستحيلة للاستمرار في المسابقة، إذ يتعين عليه الفوز برباعية بيضاء على الأقل من أجل حجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.
 
وثأر نابولي بذلك لمواطنه إنتر ميلان الذي خرج من دور الستة عشر للمسابقة عقب خسارته أمام فولفسبورغ 2/ 5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة. وتأتي تلك الخسارة الموجعة لتضاعف من أحزان الجماهير الألمانية التي شعرت بخيبة أمل عقب خسارة بايرن ميونيخ 1/ 3 أمام مضيفه بورتو البرتغالي في بطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.