Friday 19th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    17-Apr-2022

النائب الازايدة: هذا ما حدث في مزرعة ابني
خبرني - كشف النائب في محافظة مادبا عبد الرحيم الأزايدة تفاصيل ما يشاع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بقيام نجله بـ استدراج شاب إلى مزرعته الخاصة والاعتداء عليه بالضرب المبرح وتصويره يوم الأربعاء.
 
وقال الأزايدة في حديثه لـ"خبرني"، أن ابنه الذي شيد بيتا حديثا في وسط محافظة مادبا في الشارع الغربي تواصل مع إحدى الشركات في عمان لعمل ديكورات خشبية خاصة بالبيت، حيث حضر شخصان مع سائقهم بعد صلاة المغرب إلى بيت نجله الذي كان في انتظارهم يوم الأربعاء الماضي.
 
 
 
وتابع : بعد اطلاع نجلي على العروض لم يقبل بالسعر الذي طلباه منه، مما أدى لحدوث مشادات كلامية وصلت لحد الإساءة اللفظية بكلمات نائية موجهة لنجله ، وسب الذات الإلهية ووصفه بالحيوان لأنه أتى بهم إلى مادبا دون جدوى - على حد وصف الأزايدة - ، ثم تعرض للهجوم الجسدي من قبل الشخصين.
 
 
 
وبين ان ابنه عرض عليهما في وقت لاحق الصلح وقام بإرضائهما و دعوتهما على مأدبة إفطار في اليوم اللاحق.
 
 
 
وأضاف الأزيادة أن الامور التي لم تتجاوز النصف ساعة سارت على ما يرام وقتها وغادر الشخصان إلى عمان.
 
 
 
وتابع الأزيادة : تفاجئنا في وقت لاحق بتقديم الشخصين شكوى ضد نجلي، زعما فيها استدراجهما إلى مزرعة خاصة ومن ثم الاعتداء عليهما و خطفهما وتصويرهما، مطالبين بمبالغ مالية تصل الى 100 الف دينار للتنازل عن الشكوى.
 
 
 
وأوضح أن المزرعة التي يتم تداولها مساحتها 250 متر وتقع في منتصف مادبا، مشددا أن نجله مصاب بالسرطان ولا يقوى على استدراجهما والاعتداء عليهما نتيجة المناعة الضعيفة لديه.
 
وبين الازايدة ان القضية باتت امام القضاء ، وهو يثق بالقضاء الأردني العادل، مشددا أنه سيقوم بتقديم شكوى رسمية المواقع الإلكترونية التي نقلت الحادثة بشكل فيه تجني عليه أدى للتشهير به وبنجله.