Saturday 20th of April 2024 Sahafi.jo | Ammanxchange.com

المواضيع الأكثر قراءة

 
  • آخر تحديث
    25-Aug-2016

100 ألف دينار لأبو غوش و50 لمدربه العساف

 

عمان- الغد- أعلنت اللجنة الأولمبية عن صرف مكأفاة مالية للبطل الأولمبي أحمد أبو غوش وقدرها 100 ألف دينار، كما أعلنت عن صرف مبلغ 50 ألف دينار مكافأة للمدرب فارس العساف نظير تحقيق أبو غوش الميدالية الذهبية الأولى في تاريخ المشاركات الأردنية في الدورات الأولمبية والتي تحققت في مسابقة التايكواندو لوزن تحت 68 كغم في اولمبياد ريو 2016.
وتأتي هذه المكأفاة حسب النظام المالي للجنة الذي يتضمن قيمة المكافآت المالية للاعبين والمدربين لدورات الألعاب الأولمبية الصيفية وتختلف بقيمتها عن باقي البطولات والدورات التي يشارك بها رياضيو الأردن تحت مظلة اللجنة الأولمبية.
هذا وتسلم هذه المكافآت في الحفل الخاص الذي ستقيمه اللجنة احتفاء وتكريماً للوفد الأولمبي والبطل أبو غوش والإنجاز التاريخي للرياضة الأردنية بإحراز أولى الميداليات الأولمبية في تاريخ الرياضة الأردنية والذي ستحضره الأسرة الرياضية في الأردن.
هذا وتلقت اللجنة العديد من رسائل وبرقيات التهنئة من رؤساء وأمناء عامين اللجان الأولمبية العربية والأجنبية هنأوا الأردن بهذا الإنجاز الكبير، كما تلقت اللجنة برقية تهنئة من رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو أشاد فيها بأداء أحمد أبو غوش ومن معالي السيد سعيد شقم رئيس النادي الأهلي الذي بدوره هنأ اللجنة والأردن بهذا الإنجاز التاريخي.